مدرسة الشهيد عطيفي

شعارنا @@@( التميز بدايتنا ... والجودة غايتنا ))@@@
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تواجه النقد الآثم ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elawady8



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 51

مُساهمةموضوع: كيف تواجه النقد الآثم ؟   الأحد أغسطس 16, 2009 8:24 pm

الحاقدون السُفهاء سبوا الخالق الرازق جل فى عُلاه ، وشتموا الواحد الأحد لاإله إلاهو ، فماذا أتوقع أنا وأنت ونحن بشر ومعرضـــون للخطأ ، إنك سوف تواجــه فى حياتك حرباً ضروسـاً لا هـوادة فيها من النقــد الآثم المــر ، ومن التحطيم المدروس المقصـود ، ومن الإهانــة المتعمـدة مادام أنــك تعـــطى وتبنى وتؤثر وتسطع وتلمع ، ولن يسكــت هــؤلاء الحاقــدون عنك حتى تتخذ نفقاً فى الأرض أو سلماً فى السماء فتـفر منهم ، أما وأنت بين أظهرهم فانتظر منهم ما يسوؤك ويبكى عينك ، ويدمى مقلتك ، ويقض مضجعك .
إن الجالس على الأرض لا يسقط ، والناس لا يقذفون عالماً فاشلاً ، لكنهم يغضبون عليك لأنك فقتهم صلاحاً ، أو علماً ، أو أدباً ، أو مالاً ، فأنت عندهم مذنب لا توبة لك حتى تترك مواهبـك ونعـم الله عليك ، وتتخلى عن كل صفـات الحمـد ، وتنسلخ من كل معـانى النبل ، وتبقى بليداً غبياً ، صفراً محطماً ، مكدوداً ، هذا ما يريـدونه بالضــبط . إذاً فاصمـد لكلام هؤلاء ونقـدهم وتشويههم وتحقيـرهم وكن كالصخرة الصامتةالمهيبة تتكسر عليها حبات البرد لتثبت وجودها وقـدرتها على البقاء . إنك إن صغــيت لكلام هؤلاء الحاقدون البلهاء أعداء النجـاح وتفاعلت به حقـقت أمنيتهم الغاليــة فى تعكيــر حــياتك وتكديــر عــمرك ، ألا فاصفـح الصفح الجمـيل ، ألا فاعـرض عنهم ولا تك فى ضــيق مما يمـكرون .
إن نقدهم السخيـف ترجمـة محترمة لك ، وبقـدر وزنـك وأهميتك وأخـلاقك الكريمة يكون النقد الآثم المفتعل من الحاقدون البلهاء أعداء النجاح .
إنك لن تستطيع أن تغلق أفــواه هؤلاء ، ولن تستطيع أن تعتقل ألسنتهم ، ولن تستطيع أن تقصف أقلامهم التى تسطر الشكاوى الكيدية الدنيئة التى يعلمون جيداً أنهم هم أهل لكل ما يقذفــون به الآخرين ، لكنك تستطيــع أن تدفــن نقدهم وتطاولهم الرخيص بتجافيك لهم ، وإهمــالك لشأنهم . بل تستطيع أن تصـب فى أفواهـهم الخـردل بزيـادة فضائلك وتربــية محاسنك وتقويم إعوجاجك . إن كنت تريد أن تكون مقبولاً عند الجميع محبوباً لدى الكل ، سليماً من العيوب عند العالم ، فقد طلبت مستحيلاً وأملت أملاً بعيداً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تواجه النقد الآثم ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد عطيفي :: اخرى :: منتدى الاجتماعات العامه :: منتدي الجديد :: صور المدرسه قبل وبعد التميز المدرسى-
انتقل الى: